معلومات

الفطر: معرفة أنواعها وخصائصها الرئيسية

الفطر: معرفة أنواعها وخصائصها الرئيسية


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

غني جدًا ، سهل التحضير ، صحي جدًا ... طالما أنه مناسب للاستهلاك ، بالطبع. لأن القاعدة رقم 1 هي: لا تلتقطها في الحقل ، إذا كنت لا تعرفها جيدًا. شرائها في السوق ، وسوف تتجنب المخاوف. يقول المثل: "جميع الفطر صالحة للأكل ، على الرغم من أن بعضها ، مرة واحدة فقط ...

نوريا سيرانو

فطر السنة

- فطر. ويسهم محتواه من السيلينيوم وفيتامين د في إصلاح الحمض النووي ويمكن أن يعوق نمو الخلايا السرطانية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مضادات الأكسدة. أنها جيدة جدا مع الثوم والحديد والحشوات ، إلخ.

- بوليتوس المجففة الخصائص هي نفسها تلك الموجودة في اللوحات الجدارية ، ولكنها ليست هي الملمس الذي يزداد سوءًا. لذلك ، فهي ليست مناسبة للكي ، على الرغم من أنه في الشوربات ، والريسبوتوس ، والصلصات ... لترطيب الرصاص ، يجب عليك غمرها لمدة نصف ساعة بالماء الدافئ وإعادة استخدامها.

- شوباكي. في الأصل من آسيا ، والآثار الطبية معروفة منذ قرون. يقوي جهاز المناعة وهو حليف للقلب والأوعية الدموية: فهو يساعد على تنظيم التوتر والكوليسترول. إنه لذيذ في الحساء ، بالإضافة إلى الخضار السوتيه.

فطر الموسم

- شانتيريل. ينمو في غابات السنديان ونباتات خشب الزان والصنوبر. أبدا agusana وممتازة في يطبخ ويطبخ التقليدية.

- البوق الأسود إنه أحد الأطعمة التي تحتوي على المزيد من الزنك ، لذلك فهو مفيد للغاية للجهاز المناعي ، ويمنع نزلات البرد والازدحام. يمكن تضمينه في يطبخ الفول ، الكريمات ، الأرز ، إلخ.

- Pleurotus eryngII... أو فطر الشوك. بالنسبة لكثير من "seteros" هذا هو الأفضل. ذو قيمة كبيرة في تذوق الطعام ، نكهته ناعمة وحساسة وذات ملمس ناعم وممتع. يمكن تحضيره بكريمة ، مع الرافيولي ، فيليه في نوط ، مع البصل والثوم المشوي ...

- Pleurotus ostreatus. على الرغم من أنه لا يمكن مقارنته بفطر الشوك الرائع ، Pleurotus eringii ، إلا أنه يباع أحيانًا على هذا النحو. ال ostreatus ينمو على جذوع جذوع الأشجار ، الزان ، في مجموعات ضيقة صغيرة. يتم تحضيرها في شرائح اللحم والسمك وأيضًا بالضرب.

مفاتيح لجمعها

كيف يتم جمعها هناك الفطر التي يمكن قطعها باليد وغيرها لا. في كلتا الحالتين ، من المهم عدم إلحاق الضرر بالفطور (الفطريات ، نفسها ، التي تظل مدفونة) أو بالطبع تمزيقها. من الأفضل دائمًا قطع الفطر بسكين مناسب. يتم ذلك عن طريق قاعدة القدم أفقيا ، وتجنب اختراق مع الحافة
من إناء على الأرض.

وبالتالي يتم نقلها. تحتاج إلى سلة خوص أو ما شابه ، أو أيضًا حاوية صلبة ومتجددة الهواء: وبهذه الطريقة لا تتلف الفطر وتُطلق الجراثيم في الغابة نفسها. يجب ألا تستخدم الأكياس البلاستيكية أبدًا ، لأنها تختمر بسرعة وتفسد. لإبقائهم في المنزل ، ضعهم في الثلاجة لمدة يومين على صينية ودون تغطيتهم.

هل تعلم ... الفطر هو جسد الفطريات ، العضو التناسلي في النخاع الذي يشكل الفطريات نفسها.

واضح لهمإزالة الأوساخ بقطعة قماش مبللة بالماء وفرشاة. من الأفضل ألا
اغسلهم ، حتى لا يتراكم المزيد من الماء.

إذا لزم الأمر ، يجب وضعها فقط تحت الدفق ، دون السماح لهم بالنقع. يمكن تجميدها: خام ، مقطعة إلى شرائح أو مبيضة لمدة دقيقتين ، دائمًا نظيفة وجافة جدًا.

محتوى ذات صلة +15 وصفات للطهي مع الفطر 🍄


فيديو: العلوم. الفطريات (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Turn

    أنا آسف ، لقد تدخلت ... هذا الوضع مألوف بالنسبة لي. فمن الممكن للمناقشة. اكتب هنا أو في PM.

  2. Nochtli

    لا محادثات!

  3. Gotilar

    حفنة من مؤامرة الرسومات سخيف

  4. Fitz Walter

    هذا السؤال غير واضح بالنسبة لي.

  5. Eadbeorht

    هذه الفكرة الرائعة على ما يرام

  6. Ernesto

    يحدث ... مثل هذه الصدفة العرضية

  7. Tan

    وكيف نفهمها



اكتب رسالة